ميني كارت

توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 USD

الأحكام والشروط

الأحكام والشروط

يتم تشغيل هذا الموقع الإلكتروني ("موقع الويب") بواسطة شركة Nivito AB.

تأكيد الطلب والاستلام

بمجرد تلقينا طلبك ، سنرسل فاتورة إلكترونية إلى عنوان بريدك الإلكتروني كتأكيد لعملية الشراء. من المهم أن تدخل عنوان البريد الإلكتروني الصحيح عند تقديم طلبك. نوصي بحفظ هذه الرسالة الإلكترونية لتسهيل أي اتصال مع خدمة العملاء قد تكون في المستقبل. يعمل تأكيد الطلب (إيصال) أيضًا كضمان لإثبات الشراء.

الدفع في جميع أنحاء العالم

نحن نقبل بطاقات Visa و Mastercard و American Express و Discover و Direct bank و ACH Direct Debit و Android Pay و Apple Pay و Google Pay و Masterpass و PayPal و PayPal Credit و UnionPay و Venmo و Visa Checkout.

الألوان والأسطح

هدف Nivito هو وصف المنتجات على الموقع بشكل صحيح قدر الإمكان. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه بسبب إعدادات الألوان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اللإضاءة ، وآخرون. يمكن أن تختلف تجربتك في ألوان المنتجات المعروضة في الصور الموجودة على الموقع إلى حد ما عن ألوانها الفعلية. Nivito لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي مثل هذا التناقض.

لا توصيل

غير التسليم ، يرجى الاتصال بدعم العملاء لدينا على العنوان التالي: support@nivito.com ، تحتاج إلى تضمين ID الطلبية عبر الإنترنت ورقم الهاتف.

تحتفظ Nivito بالحق في إلغاء الطلبات بالكامل أو جزئيًا. يحدث هذا عادةً بسبب أخطاء الأسعار أو فشل النظام أو سوء استخدام الدفع المشتبه به.

إن Nivito مصممة دائمًا على تقديم المعلومات الصحيحة على مواقعنا. ومع ذلك ، قد تحتوي المعلومات الموجودة على موقع الويب على أخطاء أو فشل النظام. الأسعار المدرجة على موقعنا ليست عرضًا ولا عقدًا. الأسعار وتوافر تخضع للتغيير دون إشعار.

سياسة البضائع التالفة

جميع المطالبات بسبب البضائع التالفة يجب أن ترسل لنا في غضون 7 أيام

أضرار ملحوظة:

  • 1) من المهم أن تقوم بالإبلاغ عن أي أضرار يمكن رؤيته على العبوة مباشرةً مع الساعي الذي سلمها إليك. لا تأخذ من الساعي اسمه أو رقمه التعريفي.
  • 2) التقاط صورة من الحزمة.
  • 3) أبلغنا مباشرة بعد تسليم في support@nivito.com.

الضرر المخفي:

  • 1) صور المنتج في الكرتون (قبل التركيب)
  • 2) اتصل بنا support@nivito.com
  • 3) لن يتم منح السداد إذا كان قد تم تركيب المنتج

ضمان:

ضمان لمدة 10 سنوات على الصنابير والأحواض (غير مدرج في أجزاء التآكل مثل حلقات طوقا / O ، مهوية للخرطوشة والخراطيم.) ، 3 سنوات على حلقات طوقا / O ، مهوية للخرطوشة وخراطيم المياه. يجب تثبيت الصنابير وتصريف المياه للأحواض واختبارها بواسطة سباك مؤهل.

الضمان لا يغطي ، الأضرار السطحية في الاستخدام ، البلى العادي ، أضرار الصقيع ، الأضرار الناجمة عن المياه والأعطال الناجمة عن الشوائب في الماء ، الأضرار الناجمة عن الاستخدام غير الطبيعي للمنتجات أو / إذا استخدمت في ظروف أخرى ثم المنطقة المحددة من استخدام أسباب العنف أو التلاعب بها ، إن لم يتم الاهتمام بها كتعليمات العناية المحددة في الدليل.

نظرًا لأن قوائم العملاء غالبًا ما يتم إعدادها مسبقًا قبل تقديمها (أحيانًا قبل بضعة أشهر من تقديم العرض) ، فقد تستمر في تلقي بعض العروض بعد أن ترسل إلينا طلبًا بعدم استخدام معلوماتك لأغراض تسويقية محددة. ونحن نقدر صبركم والتفاهم في إعطائنا الوقت لتنفيذ طلبك.

حوض الرعاية

تعليمات العناية الخاصة بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ Nivito الخاصة بك تجنب الاتصال مع السطوح الخشنة أو القذرة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول الجديد سوف يعرض الخدوش!

  • يجب تنظيف الأحواض الملونة فقط بالماء والصابون بقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة ثم تشطف وتجف.
  • التلوين هو طبقة صلبة (ترسيب البخار الفعلي) على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ فقط - يجب تجنب الخدش القاسي.
  • لا تستخدم أبدًا الصوف الصلب داخل أو على الحوض (يجب تجنب الصوف الصلب بأي أحواض من الصلب غير القابل للصدأ لأنه يمكن أن يترك رواسب فولاذية على الأحواض ، مما قد يسبب الصدأ.
  • لا تستخدم أبدا قاسية ممسحات قاسية و خادشة لتنظيف الأحواض الملونة.
  • لا تستخدم مواد كيميائية قاسية أو مواد مبيضة لتنظيف الأحواض الملونة.
  • تجنب ملامسة طويلة للحاويات الفولاذية العادية (مثل علب الصفيح) لأنها يمكن أن تصدأ وتوسخ الحوض
  • تجنب التعرض الطويل للأحماض من عصائر الفاكهة والأملاح وأكياس الشاي وغيرها ، لأن هذه قد تترك البقع.

الشكاوى

في غضون 10 سنوات من تاريخ الطلب لمنتجك ، يحق لك تقديم شكاواك فيما يتعلق بالصنعة والعيوب المادية. في حالة وجود منتج معيب ، يمكن لـ Nivito تقديم إصلاح أو استبدال قطع الغيار أو استبدالها أو إضافتها إلى المنتج.

يجب معالجة جميع المطالبات من قبل المورد الأصلي في بلدك. إذا تم الشراء في متجر Webb ، فأرسل المطالبات إلى support@nivito.com ، وإلا فأنت بحاجة إلى الاتصال بالمتجر ، وما إلى ذلك الذي اشتريت منه منتجك أو وكالة Nivito المحلية في بلدك.

يتم دفع المبلغ بعد الاتفاق على كل شيء في غضون 30 يومًا.

المال المسترد

سيتم إرسال جميع المبالغ المستردة إلى نفس الحساب / بطاقة الائتمان التي تم الشراء منها / هذا إذا لم يتم اتخاذ أي اتفاق آخر. عادة ما يتم إرسال المبالغ المستردة في غضون 30 يوما.

الضرائب والعرف

تشمل جميع الأسعار المعروضة على مواقع الويب ضريبة القيمة المضافة بنسبة %25. تتحمل جميع العملاء خارج الاتحاد الأوروبي مسؤولية التعامل مع الضرائب والتكاليف الجمركية على نفقتها. يحتاج عملاء الشركة إلى حساب معنا.

توصيل

شحن مجاني بعد 450 € إلى جميع أنحاء العالم. لجميع المدن التي يتم التعامل معها عن طريق الخدمة البريدية. نحن لسنا مسؤولين إذا كان لا توجد أي وسيلة للإرسال لموقعك الذي قمت باختياره. وقت التسليم داخل الاتحاد الأوروبي 1-2 أسابيع خارج الاتحاد الأوروبي 1-3 أسابيع.

سياسة العائدات

جميع المطالبات بإرجاع البضائع ْ يجب معالجتها على النحو التالي:

  • 1) يجب أن تكون البضائع غير مفتوحة
  • 2) البضاعة تحتاج إلى أن تكون معبأة في مواد التعبئة والتغليف الأصلي.
  • 3) (يجب أن تعاد في حالة غير المستخدمة. (لن يتم اعتماد المنتجات المستخدمة لسدادها
  • 4) سيتم استعادتها من قبل شركة نقل من اختيارنا.
  • 5) (بعد فحص المنتج من قبلنا ، سوف نقوم بترتيب استرداد المبلغ. (الاستثناءات هي عندما لا تمتثل البضائع المعادة للقواعد المذكورة أعلاه.

أسئلة ل NIVITO؟

اتصل بنا